الأحد، 15 أكتوبر 2017

تطبيق ميد تيرم منتهي كالعام السابق للقضاءعلي الحشو في المناهج التفاصيل من هنااا.....

طالب إئتلاف تحيا مصر بالتعليم الدكتور طارق شوقي,وزير التربية والتعليم والتعليم الفني, بتفعيل قرار العام الماضي بتطبيق نظام نصف تيرم منتهي تخفيفا على الطلاب كم المناهج الكبير الذي يعانون منه طوال العام الدراسي فى ظل الحشو الزائد فى كافة المواد التعليمية والتي وعدت وزارة التربية والتعليم بأن تقوم بحذفها وتنقيح المناهج منها وهو الأمر الذى لم يحدث هذا العام .
من جانبها قالت منى أبو غالي , منسقة الائتلاف : تأملنا خيرا بقدومك وانتظرنا تحقيق ما تم التصريح به وهو تخفيف المناهج الدراسية وهذا مالم يتم فكيف لأطفالنا استيعاب كل هذة المناهج العقيم التي تهدف إلى الحفظ والتلقين وناشدناكم من قبل بالميدتيرم المنتهي تخفيفا للعبء علي الطالب وها أنتم الآن تتراجعون عما وعدتم به فكيف نثق في تصريحاتكم بعد ذلك ؟! وحتي الان كل ما نعاني منه ما زال موجودا كما هو فرجاء عودة التفكير في الميدتيرم المنتهي وكفانا تعقيد لكل شيء متعلق بالتعليم وارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .
جديرا بالذكر أن وزارة التربية والتعليم ألغت نظام نصف الترم المنتهى هذا العام والذي كان معمولا به العام الماضي واقرت نظام امتحانات الشهور للطلاب على أن تضاف درجات امتحان نصف الترم إلى أعمال السنة بنهاية العام الدراسي .

التعليقات
0 التعليقات

أضغط على Follow - لمتابعة احدث المنشورات